تامر حسني يلهب حماس الجماهير في حفل عيد الحب باستاد القاهرة (فيديو)

أهل مصر
تامر حسني
تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني أولى فقرات أقوى حفل غنائى يقام حاليا في استاد القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الجمهور، ويجمع الحفل أهم نجوم الغناء في الوطن العربي احتفالا بعيد الحب، ويعتبر الحفل الأول له بعد غياب طويل بعد أزمته مع المنتج نصر محروس.

حفل عيد الحب

وقدم تامر حسني خلال حفل عيد الحب في استاد القاهرة، باقة من أشهر أغنياته منها، بشوقك، يا بنت الايه، كل مرة، حلو المكان، انا ولا عارف، يانا يا مفيش، يا تاعبنى، وسط حضور جماهيرى كبير تعدى ال ٣٠ الف متفرج، والذى تفاعل مع تامر خلال أغانيه التي اشعلتهم حماسا.

وانطلق تامر حسنى في الحفل بغناء أغنية "هى دى"، وأهدى تامر حسنى أغنية "ارجعلي" لكل شخص يفتقد حبيبته ويتمنى ان تعود له بمناسبة عيد الحب، والذى تفاعل معه كل الجمهور الحاضر، واختتم الحفل بأغنية حلو المكان التى قدمها فى فيلمه الأخير "الفلوس".

وينظم حفل عيد الحب في استاد القاهرة، شركة إم بى إم بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر، ومن المنتظر أن يقدم فقرات الحفل ايضا، نانسى عجرم، النجم وائل جسار، والنجم بهاء سلطان، المطربة ساندى، المطرب الشعبي أحمد شيبة، ومطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، وآخرين.