نانسي عجرم تشعل حفل عيد الحب باستاد القاهرة في أول ظهور لها بمصر بعد أزمتها الأخيرة

أهل مصر
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أشعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل عيد الحب في استاد القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الجمهور يصل لأكثر من 30 ألف، ويجمع الحفل أهم نجوم الغناء في الوطن العربي احتفالا بعيد الحب، ويعد الحفل الأول لها بعد أزمتها الأخيرة الخاصة بقتل زوجها لشخصا تسلل لمنزلهما.

حفل عيد الحب في استاد القاهرة

وشهد حفل عيد الحب الذي يقام في استاد القاهرة الذي يقام تقديم نانسي عجرم لباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وتفاعل الجمهور مع اغاني نانسي عجرم بالصياح والتصفيق في أجواء غمرتها السعادة والفرح.

وأحيا حفل عيد الحب في استاد القاهرة أيضا، بحضور عدد غفير من الجمهور، نجوم الغناء في الوطن العربي، بهاء سلطان، تامر حسني، وائل جسار، المطربة ساندى، المطرب الشعبى أحمد شيبة، ومطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، وآخرين، واتفق محمود بخيت، رئيس شركة إم بى إم، مع منتصر النبراوى رئيس شركة تذكرتى على توفير كل الإمكانيات، لخروج الحفل بأفضل شكل وعلى أعلى مستوى ممكن.

تنظيم الحفل يتم عن طريق، شركة إم بى إم بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر، ومن المنتظر أن يقدم فقرات الحفل ايضا، نانسى عجرم، النجم وائل جسار، والنجم بهاء سلطان، المطربة ساندى، المطرب الشعبي أحمد شيبة، ومطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، وآخرين.