المشرف العام على التحرير داليا عماد

ألبوم رامي جمال 2020.. ردود فعل الجمهور على "مش ملاحظ حاجه " لـ رامي جمال وزوجته "أغنية تنفع لحفلة الطلاق"

أهل مصر
رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

طرح المطرب والملحن رامي جمال، دويتو جديد مع زوجته المطربة المعتزلة ناريمان، بعنوان "مش ملاحظ حاجه"، وهي ضمن أغاني ألبوم رامي جمال 2020، الذي يحمل عنوان "أنا لوحدي".

ألبوم رامي جمال 2020

وتفاعل العديد من الجمهور مع ألبوم رامي جمال 2020، خاصة دويتو "مش ملاحظ حاجه" الذي يقدمه رامي جمال وزوجته، وحققت الأغنية نجاح كبير، عقب طرحها مساء أمس، وانتشرت على السوشيال ميديا بشكل كبير.

وجاءت ردود الفعل على أغنية "مش ملاحظ حاجه"، إيجابية، وساخرة في نفس الوقت، ولكن الأغلبية أشادوا بها، وذلك بعد أن نشر رامي جمال مقطع فيديو من الدويتو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق عليه ببعضاً من كلمات الأغنية: "مش مِلاَحظ إنى بضحك أنت عارف ضحكى ليه، ع اللى سابنى وحس فجأة إنى بَحْلَو فى عِينيه، إيه اللى جابك ما أنت كنت رميت وراك، أنت صح أنا مَستاهِلش أكون معاك".

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على دويتو رامي جمال وزوجته: "اغنيه تنفع لحفلة الطلاق، الاغنيه دى للمطلقين ولا اي، طب ينفع كده تردحوا لبعض قدامنا، إيه الأغنية القمر اللي احنا بنتهزء فيها دي، إيه الاغنيه اللي كلها تلقيح ديه بس حلوه والله".

وتعد أغنية "مش ملاحظ حاجه" من كلمات أحمد المالكي وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وغناها الثنائي رامي جمال وزوجته، التي تعود من خلالها إلى الساحة الغنائية بعد غياب سنوات، وتوجد هذه الاغنية ضمن ألبوم رامي جمال 2020 "أنا لوحدي".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission