حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في كأس السوبر المصري

أهل مصر
السوبر المصري
السوبر المصري

علق المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أنباء إلغاء حفل محمد رمضان في كأس السوبر المصري، مشيرا إلى أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي تقام في الإمارات، وتتمثل فى التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين والنقل الأرضي والفضائي للمباراة هي مسئولية الشركة بشكل مباشر.

إلغاء حفل محمد رمضان في كأس السوبر المصري

وأشار "صالح"، في بيان اعلامي أصدرته اليوم الأحد، أن الأمور المتعلقة بإقامة حفل قبل المباراة أو بعد المباراة أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين بدولة الإمارات هى أمور تعود للجانب الإماراتي، مؤكدا أن الشركة ليس لها أي علاقة بها.

وأضاف المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه حتى الآن لا يعلم أي شيء عن حفل الفنان محمد رمضان، الذي تم الإعلان عنه الفترة السابقة، لافتا إلى أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر لثلاث سنوات متتالية، ولم ننظم أي حفلات في أي مباراة منها من قبل.

وعن الدور المنوط به الشركة قال صالح أنهم يستلمون ملعب المباراة وتبدأ مسئوليتها في إدارته قبل المباراة، ثم تعيده إلى المسئولين الإماراتيين مرة أخرى عقب المباراة، وما دون ذلك ليس للشركة أي مسئوليات أخرى.

Instance ID Token

Needs Permission