اعلان

هاني شاكر يثور في وجه مطربي المهرجانات: ملهمش علاقة بالنقابة من هنا ورايح

هاني شاكر وحسن شاكوش
هاني شاكر وحسن شاكوش

علق الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على قرار منع حسن شاكوش ومطربي المهرجانات من الغناء ، مضيفًا أن هناك وقفة اجتماعية كبيرة ومن النقابة ورفض تام لما حدث يوم الجمعة الماضي في حفل عيد الحب باستاد القاهرة من ألفاظ خارجة لا تليق أن تدخل بيوتنا وللاسف أذيعت على التلفزيونات والبرامج، لافتا إلى أن القنوات استضافت هؤلاء المطربين وعرضت اغانيهم التي تحتوي على الإسفاف.

وأضاف نقيب الموسيقيين، أن النقابة لا يصح أن تكون بوق ومنبر لإدخال هذه الألفاظ والاغاني إلى بيوتنا وهذا الإسفاف، مشددا على أنه كان لابد أن يكون هناك موقف حاسم من النقابة والمجتمع ككل، مؤكدا على أن هناك عدد كبير من التأييدات جاءته من أشخاص عاديين وزراء وأعضاء مجلس شعب تدعم ما نفعله تجاه اغاني المهرجانات.

منع حسن شاكوش ومطربي المهرجانات من الغناء

وأكد هاني شاكر، على أن هذه النوعية من الاغاني ستمنع تماما هي ومن على شاكلتهم مع وقف كافة التصريحات لهؤلاء المطربين، لافتا إلى أنه اشاد بمطرب المهرجانات 'حسن شاكوش'، عندما غنى اغنية 'الحلم الجميل'، واخبره ان يغير بعض الكلمات في اغنية 'بنت الجيران' ووافقوا على ذلك، لكن في حفل استاد القاهرة غنوا الأغنية بنفس الكلمات 'خمور وحشيش'.

وعن موقف نقابة الموسيقيين النهائي، قال هاني شاكر، أن حسن شاكوش تم منعه من الغناء ولن يحصل مرة اخرى على أي تصاريح سواء هو او غيره من مطربي المهرجانات إطلاقا، وتابع قائلا: 'ملهمش علاقة بالنقابة من هنا ورايح'.

WhatsApp
Telegram