اعلان

تنفيذا لقرار هاني شاكر.. شرطة السياحة تمنع عمر كمال من الغناء في فندق شهير بالقاهرة

عمر كمال
عمر كمال

صرح طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن منصور هندي رئيس لجنة العمل أعلن أنه تم منع الملحن ومطرب المهرجانات عمر كمال من الغناء في إحدى الفنادق تنفيذا لقرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر وغنائه بدون تصريح مسبق من النقابة أو تصريح من الرقابة على المصنفات.

وأضاف أن عمر كمال كان مقررًا أن يقوم بإحياء حفل زفاف بفندق نوفيتيل المطار ولكن شرطة السياحة اتخذت تجاهه إجراءات المنع إيمانًا بقرار مجلس إدارة نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي. موجهًا الشكر لاجهزة الشرطة السياحة وأجهزة الدولة للتعاون لمنع ظاهره المهرجانات من التفشي في المجتمع المصري.

وكان مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال أعرب حزنه الشديد، في وقت سابق بعد القرار الذي أصدره الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بإيقاف مطربي المهرجانات الشعبية عن الغناء ومنع التعامل معهم.

وقال عمر كمال في لقائه ببرنامج "من مصر"، المذاع عبر قناة "سي بي سي": "القرار محبط جدا و كل الاحترام للأستاذ هاني شاكر ولكل مجلس إدارة النقابة، القرار طلع على صدي حفل عيد الحب في استاد القاهرة، وحصل غلطة غير مقصودة، فبعد ما غيرنا بعض الكلمات في الأغنية بناءً على طالب الفنان هاني شاكر حطينا النسخة الجديدة على الفلاشة وللاسف اللي شغل كانت النسخة القديمة".

وواصل عمر كمال حديثه قائلا: "احنا استحالة كنا نغلط غلطة زي دي وبنعتذر بس الدنيا اتقلبت وحصل القرار اللي طلع النهاردة".

وتابع قائلا: "اغنية بنت الجيران كانت معمولة على الضيق مكناش متوقعين النجاح الكبير اللي حققته وحطينا الكلمتين اللي عليهم اعتراض كنوع من لفت الانتباه.. لكنانا ضد الكلمات دي انا راجل نقابي من 4 سنين ولحنت لهاني شاكر شخصيا، عمري معملت حاجة خارجة عن أدبنا وتقاليدنا".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر