المشرف العام على التحرير داليا عماد

تعرف على حقيقة اعتزال بسمة وتفرغها لخدمة الدين

أهل مصر
حقيقة اعتزال بسمة
حقيقة اعتزال بسمة

تداولت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خبر عن اعتزال بسمة مما أثار الجدل، خاصًة وأن الفنانة بسمة عادت مؤخرًا في نشاط فني كبير حيث تقدم ثلاث أفلام وهم "رأس السنة"، "بعلم الوصول"، "ماكو"، لذا كان خبر اعتزال بسمة بمثابة علامة استفهام.

حقيقة اعتزال بسمة

وتعود حقيقة اعتزال بسمة ، إلى أنه حدث تشابه في الأسماء، حيث أن الفنانة اللبنانية باسمة هي التي اعتزلت الغناء، لذا ظن الجمهور أن الفنانة المصرية بسمة هي التي اعتزلت الفن، حيث كتبت باسمة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قبل أن تغلقه: " أنا أعلن اعتزالي الفن احبائي لأخدم الرب من كل فكري وعقلي ونفسي وبحسب مشيئته آمين".

من هي باسمة؟

بدأت باسمة مشوارها في العام 1998 بإطلاق عدة أغاني منفردة "وشوشني حبيبي سمعني كلام" و"في قربك وبعدك حياتي عشانك"، وكانت انطلاقتها الفعلية كانت مع الفنان والملحن اللبناني مروان خوري الذي بدأ يكتب الأغاني ويلحنها عندما أطلقت البومها الأول "ذوبني ذوب"، في عام 1999 قامت باسمة بإنتاج عمل فني مع مروان خوري بعنوان "كاسك حبيبي" وحقق نجاحا كبيرا.

ووقعت باسمة، عقدا مع شركة روتانا استمرت باسمة بالعمل مع مروان خوري في البومها الثاني "عندي سؤال" وفي ألبومها الثالث "عيني يا مو".

وحقق كلا الألبومين نجاحا كبيرا، بعد ذلك انجبت باسمة مما دعاها إلى الاختفاء عن الساحة الفنية لفترة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission