اعلان

نقابة الموسيقيين: محمد رمضان على رأس الممنوعين من الغناء

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منى رجب

الفنان محمد رمضان على رأس الممنوعين من الغناء، في القرار الذي أصدرته نقابة الموسيقيين النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، بخصوص منع مطربي المهرجانات من الغناء، وذلك حسب ما قال طارق مرتضى، مستشار نقابة المهن الموسيقية.

منع محمد رمضان من الغناء

وأضاف 'مرتضى'، في تصريح خاص لأهل مصر، عن منع قرار محمد رمضان من الغناء: 'محمد رمضان لن يمنح من النقابة تصاريح مجدداً بالغناء، هو أصلا مش مطرب ده تبع نقابة المهن التمثيلية، ولكن لن يمنح تصاريح بالغناء في الحفلات مرة أخرى'.

منع مطربي المهرجانات من الغناء

وتابع عن قرار منع مطربي المهرجانات الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أمس، جاء بعد ردود الفعل على البيان الذي أطلقته النقابة قبله بساعات، حيث جاء تأييد شديد للبيان من منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية، ورابطة النقاد الفنية، وغرفة المنشآت السياحية والثقافية، لذلك أصدرنا القرار الذي كان من المفترض أخذه من قبل 'كنا مطولين بالنا لأبعد الحدود، احنا برده نقدر، وبتعجب من الناس اللي رافضة القرار وبتهاجمنا، احنا نمنع يقوله منعنا ليه، نسكت شوية يقولوا انتم فين'.

يذكر انه أصدرت نقابة الموسيقيين قرارا بـ منع مطربي المهرجانات من الغناء، محذرة المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلة والكافيهات من التعامل مع مطربي المهرجانات الشعبية.

وشددت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، في قرارها، على أن من يخالف ذلك القرار سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده بما في ذلك إصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة لهذا القرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة