اعلان

حقيقة إصابة حمو بيكا بـ"فيرس كورونا" بعد منعه من الغناء

حمو بيكا فيرس كورونا
حمو بيكا فيرس كورونا
كتب : دينا دهب

ننشر حقيقة إصابة حمو بيكا بـ فيرس كورونا، بعدما تداولته عدد من الصفحات بموقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر خبر يفيد أن حمو بيكا مغني المهرجانات أصيب بفيروس كورونا عقب قرار نقابة الموسيقيين برئاسة هاني شاكر بوقفه هو وكل مطربي وفرق المهرجانات عن الغناء.

حمو بيكا فيرس كورونا

وحقيقة إصابة حمو بيكا بفيرس كورونا ليس له أي أساس من الصحة فكل ما في الأمر أن حمو بيكا أعلن عن طرح أغنية فيرس كورونا من غناء حمو بيكا وميسرة.

فيرس كورونا

ونرصد لكم فريق عمل أغنية فيروس كورونا، وهي من غناء حمو بيكا وميسرة وتوزيع فيجو الدخلاوي وكلمات الشاعر الفاجر ومونتاج حمو الرايق.

منع مطربي المهرجانات من الغناء

وننشر قائمة أسماء مطربي المهرجانات الصادر قرار يمنع التعامل معهم بناء على قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارته، وتضم قائمة أسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء حسن شاكوش وعمر كمال المتسببان في هذه الأزمة بعد غنائهما مهرجان 'بنت الجيران' في استاد القاهرة الدولي بحفل عيد الحب، وتضمنت الأغنية كلمتي 'خمور وحشيش' مما آثار غضب الكثيرون.

مطربو المهرجانات الممنوعون من الغناء

1- ابو ليلة

2- الديزل

3- الزعيم

4- العصابة

5- المدفعجية

6- اوكا واورتيجا

7- حسن شاكوش

8- ريشة كوستا

9- علي سمارة وأحمد عزت

10- الدخلاوية

11- ولاد سليم

12- حمو بيكا

13- شواحة

14- نجوم المهرجانات

15- علاء فيفتي

16- عمر كمال (قرار إيقاف)

17- عمرو حاحا

18- فرقة الصواريخ

19- فرقة العفاريت

20- فرقة الكعب العالي

21- كزبرة وحنجرة

22- مجدي شطة

23- وزة مطرية

قرار هاني شاكر

كما تضمن قرار هاني شاكر منع جميع مطربي وفرق المهرجانات ممن لم يذكروا بكشف مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء وغيرهم ممن لا يحملون كارنيه نقابة المهن الموسيقية.

منع مطربي المهرجانات من الغناء

يذكر أن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارا بـمنع مطربي المهرجانات من الغناء، محذرة المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلة والكافيهات من التعامل مع مطربي المهرجانات الشعبية.

WhatsApp
Telegram