منى فاروق تهدد بالانتحار.. مسيرتها من البداية حتى عرض الفيديوهات الجنسية

أهل مصر
منى فاروق
منى فاروق

حقق فيديو "منى فاروق تهدد بالانتحار" طفرة على محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد أن خرجت منى فاروق في "لايف" عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهددت بالانتحار حيث ابتعد عنها أصدقاؤها بعد انتشار الفيديوهات الجنسية لها هي وشيما الحاج.

منى فاروق تهدد بالانتحار

وخرجت منى فاروق تهدد بالانتحار عبر حسابها وقالت: "كل صحابى قاطعوني، وكل الناس بقت نبذانى وكل أصحابى قطعوا علاقتهم بيا، أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني؟. أنا منهارة، ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية".

منى فاروق

وأضافت منى فاروق:" هو مفيش حد بيغلط فيكم؟ الفرق بينى وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا، لكن انتم لسة، أنا نفسى أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، مقداميش حل غير الموت".

بداية منى فاروق

وكانت بداية منى فاروق الفنية من خلال مشاركتها الفنان محمد رجب في فيلم الخلبوص عام 2015، حيث قدمت دور صديقة سامية الطرابلسي حيث كانت تتمتع بروح كوميدية.

أعمال منى فاروق

وتعد سنة 2017 سنة الحظ بالنسبة للممثلة الشابة حيث قدمت مسلسل "ظل الرئيس" والجزء الأول والثاني من "الأب الروحي"، ونجحت بهما كثيرًا، حتى قدمت في 2018 عملا جديدا مع ياسر جلال من خلال مسلسل رحيم، وكل هذا قبل أن تهدد منى فاروق بالانتحار، والوقوع في المشكلات التي حدثت لها.

قصة منى فاروق

وبدأت قصة منى فاروق بانتشار مقاطع إباحية لها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، تظهر فيه الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الرذيلة، ونظرا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.

Instance ID Token

Needs Permission