المشرف العام على التحرير داليا عماد

عمر كمال يكشف لـ "أهل مصر" حقيقة تقديم مهرجان عيد ميلاد جرحي أنا مع حسن شاكوش وحمو بيكا (فيديو)

أهل مصر
عمر كمال مهرجان عيد ميلاد جرحي انا
عمر كمال مهرجان عيد ميلاد جرحي انا

انتشرت معلومات حول تقديم المطرب الشعبي عمر كمال، مهرجان جديد يحمل اسم "عيد ميلاد جرحي أنا"، وذلك عقب قرار إيقافه عن العمل لمخالفته قوانين نقابة الموسيقين، وظهر في البوستر المتداول لمهرجانات عيد ميلاد جرحي أنا برفقة عمر كمال، كلًا من حسن شاكوش وحمو بيكا وفيلو وفيجو الدخلاوي.

عمر كمال مهرجان عيد ميلاد جرحي أنا

ونفى عمر كمال هذه المعلومات، وقال في تصريحاته لـ "أهل مصر": "البوستر المتداول الذي نظهر به استعدادًا لتقديم مهرجان عيد ميلاد جرحي أنا، مجرد شائعة"، معقبا: " يا نهار اسود هيودونا في داهية".

وتابع عمر كمال: "مفيش الكلام ده خالص طبعًا ده كده هندخل السجن رسمي فهمي نظمي، مينفعش ده استهزاء بتاريخ وفن الأستاذ هاني شاكر وأحنا استحالة نعمل كده دي قلة ذوق طبعًا، هو السوشيال ميديا ممكن يكون بيتريق لكن استحالة يحصل كده".

ايقاف عمر كمال

وكان قرار إيقاف عمر كمال عن العمل من نقابة المهن الموسيقية صدمة له، حيث قال في تصريحاته لـ "أهل مصر": "أنا اتخرب بيتي، أنا برجع عرابين كل شغل شهر فبراير ومارس وابريل، والحفلات كلها بتتلغي"، و وتابع عمر كمال في تصريحاته: "رسالتي للفنان هاني شاكر انت مترضاش بالظلم ومترضاش بوقف الحال ده، أنا معايا فرقة 18 فرد بياكلوا عيش وفي بيوت مسؤولة مني أنا كعمر كمال وهما في رقبتي، أنا بقى أعمل ايه؟".

عمر كمال

وأصدّرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا جديدًا موقعًا من الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين وجاء القرار بإيقاف المغني الشعبي عمر محمد كمال، الشهير بـ عمر كمال عن العمل اعتبارًا من اليوم 17 فبراير بسبب المخالفات التي تتعارض مع شروط العضوية، وتم اتخاذ هذا القرار بعد أن قدم عمر كمال أغنية "بنت الجيران" بكلمات مسّفة في حفل عيد الحب باستاد القاهرة، برفقة زميله حسن شاكوش.

ما هو قرار هاني شاكر؟

يشار إلى أن قرار هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية الذي أصدره مساء أمس الأحد، بمنع جميع مطربي المهرجانات من الغناء، داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلية والكافيهات.

إقرأ أيضاً:
محمد رمضان ليس بينهم.. قائمة أسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء
عمر كمال يتحدى نقابة الموسيقيين بأغنية أيام زمان
عمر كمال بعد إيقافه عن العمل: اتخرب بيتي وفي رقبتي 18 فرد بياكلوا عيش
عاجل
عاجل
سول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشمالي