اعلان

بعد رفع فيلم "دماغ شياطان" من السينمات.. رانيا يوسف تشن هجوما على المنتج وتحمله مسؤولية الفشل (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف على سحب فيلمه الجديد 'دماغ شيطان من دور العرض السينمائية، بعدما حقق إيرادات هزيلة للغاية، وذلك بعد أسابيع قليلة من عرضه في موسم منتصف العام الدراسي، وارجعت رانيا يوسف اسباب فشل الفيلم للمنتج أحمد عبد الباسط.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج 'ET بالعربي': 'اتعملت من التجربة واني مشتغلش مع منتج معرفوش قبل كدا'، كما أوضحت أن المنتج اخل بالتعاقدات مع فريق العمل وتدخل بالأمور الإخراجية'.

سحب فيلم دماغ شيطان من صالات العرض بعد فترة قصيرة من بدء عرضه كان مفاجأة للجمهور... وفي هذا اللقاء دخلنا بعمق الموضوع لمعرفة حقيقة ما حدث بكواليس الفيلم مع مخرج العمل كريم إسماعيل وبطلته رانيا يوسف... تفاصيل أكثر في لينك البايو 👇 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 18, 2020 at 8:14am PST

وتابعت رانيا يوسف قائلة: 'لعب في المونتاج وحذف مشاهد كتير جدا من الفيلم ومشاهد رئيسية مهمة بيني وبين باسم سمرة.. وحاولت اتكلم مع المنتج في الموضوع ده كان قافل تليفونه'.

وجاء رفع الفيلم من السينمات بعد إيراداته الضعيفة حيث لم تتجاوز الـ 80 ألف جنيه، ويجسد بطولة الفيلم الفنان باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوي خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، وتدور أحداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نرى كيف يتم التعامل معه واثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً