القصة الكاملة وراء انفصال داليا مصطفى عن شريف سلامة بسبب ارتباطه برانيا منصور

أهل مصر
رانيا منصور وشريف سلامة وداليا مصطفى
رانيا منصور وشريف سلامة وداليا مصطفى

انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الأقاويل والانباء التي تفيد بـ انفصال الفنانة داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة، بسبب ارتباطه بالفنانة رانيا منصور بعد ظهورهما في العاصمة اللبنانية بيروت ونشر رانيا مقطع فيديو يجمعهما سويا.

حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

وبمجرد انتشار أنباء انفصال داليا مصطفى عن شريف سلامة، سارع الأخير في الرد من خلال نشره صورة تجمعه بزوجته داليا مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، لينفي من خلالها كل ما تردد حول هذا الأمر، وعلق على الصورة بكلمات رومانسية وكتب: "أغلى ما في حياتي والحب كله.. الحبيبة والزوجة والأم والصديقة العمر كله.. كل حاجة في حياتي عمري ما اتمنيت اكتر من كده #بحبك العمر كله".

كم حرصت الفنانة رانيا منصور على الرد على شائعات انفصال داليا مصطفى عن شريف سلامة من خلال تصريحات أدلت بها لبرنامج "ET بالعربي" قائلة: "مفيش الكلام ده ابدا احنا بنصور في لبنان مع بعض واللي كانت جنبي في الفيديو اميرة دياب ممثلة وصحبتي، وكنا في الطريق للتصوير ومشغلين اغنية مصرية ومفيش الكلام ده انا اتصدمت بالخبر".

⭕️ حصري: #رانيا_منصور تكذب شائعة علاقتها ب #شريف_سلامة وتسببها في طلاقه من #داليا_مصطفى التي نفت بدورها هذا الخبر و قالت أنها لم تتحدث بالموضوع لأن الناس يصنعون "ترند" من قصص غير حقيقية❗️ . www.ETbilarabi.com | #ET_بالعربي

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 18, 2020 at 7:34am PST

ويشارك الثنائى شريف سلامة ورانيا منصور سويا في مسلسل "اسود فاتح"، الذي يعرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2020، ويجسد بطولته بجانبهم كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فراس سعيد، أحمد فهمي،حنان سليمان، نانسي صلاح، حسام الجندي، صبري فواز، ناصر سيف، والمسلسل من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

Instance ID Token

Needs Permission