المشرف العام على التحرير داليا عماد

حمو بيكا يتحدى هاني شاكر بـ فيروس "كورونا" (فيديو)

أهل مصر
هاني شاكر وحمو بيكا
هاني شاكر وحمو بيكا

في تحدى لقرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بوقف مطربي المهرجانات عن الغناء، طرح منذ قليل حمو بيكا مهرجان جديد يحمل اسم "فيروس كورونا"، وذلك من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان حمو بيكا أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن طرح مهرجان باسم "فيروس كورونا" على موقع يوتيوب، مهرجان "فيرس كورونا"، من غناء حمو بيكا وميسرة، وأشرف على التوزيع فيجو الدخلاوي.

وأثير الجدل منذ عدة أيام، بعدما أصدرت نقابة الموسيقيين قرارا بـ منع مطربي المهرجانات من الغناء، وحذرت المنشآت السياحية و البواخر النيلية والملاهي الليلة والكافيهات من التعامل مع مطربي المهرجانات الشعبية، وشددت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، في قرارها، على أن من يخالف ذلك القرار سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده بما في ذلك إصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة لهذا القرار.

وفي تصريحات لـ "أهل مصر"، قال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، عن آلية تنفيذ هذا القرار، أن النقابة لديها مندوب في كل منشأة سالف ذكرها والجميع تسلم القرار وعليهم التنفيذ، ومن يخالف سيتم توقيع جزاء عليه على حسب نوع المخالفة.

وأشار المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، إلى أن المجتمع يتفشى فيه ظاهرة طفت على السطح وعلينا مواجهتها، و أن الهدف من هذا القرار حماية فننا واولادنا واسرتنا، لافتا إلى أن الموهبة ليست كافية فلابد أن تكون مقترنة بالسلوك والكلام والايحاء واللحن.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission