اعلان

محمد رمضان يخرج عن صمته:أنا بتعرض لحرب

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان، على الدفاع عن عن نفسه، بعد الانتقادات العديدة والهجوم الشرس الذي تعرض له مؤخرا من رواد مواقع التواصل وبعض الفنانين، على خلفية أزمته مع الطيار الموقوف اشرف ابو اليسر.

وقال محمد رمضان في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي'.

وتابع رمضان قائلا: 'وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو أن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية، والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى'.

وواصل رمضان حديثه قائلا: 'ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً ثقة في الله نجاح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة