عمر كمال لـ "أهل مصر": أنا مش مطرب مهرجانات

أهل مصر
عمر كمال
عمر كمال

قال المطرب عمر كمال، إن قرار وقف مطربي المهرجانات الشعبية عن الغناء الصادر من نقابة الموسيقيين، جاء بعد الجدل الذي أثير على خلفية حفل عيد الحب في استاد القاهرة.

وأوضح عمر كمال في تصريح لـ "أهل مصر"، أن أغاني المهرجانات منذ ظهورها تحتوي على كلمات مثيرة للجدل، ورغم ذلك لم يصدر قرارا بالايقاف، لكن القرار جاء في هذا التوقيت بسبب غناء "بنت الجيران" في الاستاد وتضمنها كلمتين كان عليهما اعتراض، أمام عدد كبير من الجمهور ملايين الناس في البيوت.

وأضاف عمر كمال أن الفنان هاني شاكر نقيب الفنانين طلب تغيير كلمتين في أغنية "بنت الجيران"، وبالفعل حدث ذلك، مشيرا إلى أن هناك خطأ حدث في استاد القاهرة وهو أن "الفلاشة" اشتغلت عليها الأغنية القديمة، وظن هاني شاكر أنهم بذلك يتحدوه ويعاندوه.

وتابع كمال قائلا: "الحمد لله الجمهور واقف معانا لاننا بنعمل حاجة حلوة للشارع ومنستهلش ده كله والموضوع كبير في حقنا، هحاول أكلم أعضاء النقابة وأقولهم أنا مستهلش ده أنا راجل عضو نقابة من 4 سنين وكويس جدا ومش معني إني اشتغلت في مهرجان أو اتنين يبقى أنا مشترك فده".

وواصل حديثه قائلا: "أنا هاخد أغاني المهرجانات لحتة تانية ومش هبطل مهرجانات وهطور منها وأخليها حلوة، وامبارح نزلت أغنية في لوني وبرضي جميع الاذواق".

Instance ID Token

Needs Permission