المشرف العام على التحرير داليا عماد

"سقف" لـ رامي جمال تتفوق على مهرجان "بنت الجيران" لـ حسن شاكوش وعمر كمال

أهل مصر
سقف لـ رامي جمال
سقف لـ رامي جمال

تفوق المطرب والملحن رامي جمال، على مهرجان "بنت الجيران" لـ حسن شاكوش وعمر كمال، بأغنية "سقف" من ألبومه الجديد "أنا لوحدي"، محققا 9 ملايين مشاهدة على اليويتوب.

حافظ الفيديو كليب الخاص بالأغنية على صدارة التريند، ويحتل المرتبة الأولى، ويليه مهرجان "بنت الجيران" بنسخته الجديدة في المرتبة الثانية من التريند على اليوتيوب.

سقف لـ رامي جمال

حققت أغنية سقف للمطرب والملحن رامي جمال، من ألبومه الجديد "أنا لوحدي"، نجاح كبير، ووصلت نسبة مشاهدة فيديو كليب سقف لـ رامي جمال إلى 9 ملايين مشاهدة على اليويتوب، وذلك بعد طرحها بعشرة ايام فقط.

تصدر أغنية سقف التريند على اليوتيوب ويليها مهرجان بنت الجيران

مهرجان بنت الجيران

بينما حققت النسخة الجديدة من مهرجان "بنت الجيران"، لـ حسن شاكوش وعمر كمال، على نسبة مشاهدة قليلة نسبة بما حققت النسخة الاولى من الأغنية، حيث وصلت إلى 2 مليون فقط، في ثلاثة أيام من طرحها على اليوتيوب، وجاءت في المرتبة الثالثة بالتيريند أغنية بيهم كلهم للفنان رامي جمال أيضاً.

وأعلن الفنان رامي جمال عن إصابته بحالة من الإحباط الشديد بسبب تجاهل الإعلام لألبومه الجديد "أنا لوحدي"، علي الرغم من أنه حقق نجاحا كبيرا ليصبح ترند على "جوجل ويوتيوب.

وكتب الفنان رامي جمال عبر حسابه على موقع التواصل " تويتر"، "‏كالعادة وكما كنت متوقع تجاهل تام من الإعلام عن ألبومي الإعلام بيتكلم بس عن المهرجانات ..ده اللي بيحصل مع فنان ألبومه كامل تريند يوتيوب مزيكا بقاله ١٠ أيام منتهي التجاهل والإحباط.. فعلا النجاح للجيل بتاعي صعب جدا.. شكرا لزملاء المهنة اللي باركولي وللجمهور المحترم".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission