اعلان
اعلان

أبرزهم شريف منير.. هؤلاء النجوم يدعمون منى فاروق

شريف منير ومنى فاروق
شريف منير ومنى فاروق
كتب : منى رجب

حرص العديد من النجوم، على دعم الفنانة منى فاروق، بعد الفيديو التي ظهرت فيه، وهددت بإنتحارها وهي تبكي بسبب وحدتها وتعامل الأشخاص معها وأنها اصبحت بدون عمل، بعد انتشار فيديوهات جنسية مع المخرج والبرلماني خالد يوسف.

وترصد لكم أهل مصر أبرز الفنانين الذين قدموا الدعم لـ منى فاروق.

شريف منير

كتب شريف منير رسالة لـ منى فاروق، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قال فيها: 'منى فاروق ممثلة شاطرة، وأكون سعيد جداً إني أمثل معاها'.

أحمد إمام

ونشر الفنان أحمد إمام صورة لـ منى فاروق من الفيديو، عبر حسابه لشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وعلق على الصورة قائلاً: 'ربنا يكرمك يا مني'.

كريم قاسم سرور

وكتب الممثل والمخرج كريم قاسم سرور، عبر حسابه الشخصي على 'فيسبوك': 'أدعم كل الدعم للزميلة الفنانة الموهوبة جداً منى فاروق في عودتها للحقل الفني مرة أخرى ولا يجوز تقيمها إلا من خلال ما تقدمه من أعمال فنية وقدرة تمثيلية وجودة أداءها.. من كان منكم بلا خطأ فليلقها بحجر'.

فيديو منى فاروق

يذكر أن فيديو 'منى فاروق تهدد بالانتحار' حقق طفرة على محرك البحث الشهير 'جوجل'، وذلك بعد أن خرجت منى فاروق في 'لايف' عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وهددت بالانتحار حيث ابتعد عنها أصدقاؤها بعد تسريب فيديوهات جنسية برفقة الممثلة شيما الحاج والمخرج خالد يوسف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً