اعلان

بفستان أحمر مثير.. خطوبة شيما الحاج بعد أزمتها مع منى فاروق (صور)

خطوبة شيما الحاج
خطوبة شيما الحاج
كتب : منى رجب

احتفلت الفنانة شيما الحاج بحفل خطوبتها على أحد كبار رجال الأعمال، يدعى أحمد، ولكنها لم تكشف عن أسمه للجمهور، وذلك في سرية تامة وبعيدة عن وسائل الإعلام، وجاءت خطوبة شيما الحاج تزامنا مع عيد الحب الماضى.

خطوبة شيما الحاج

خطوبة شيما الحاج

وظهرت شيما الحاج في حفل خطوبتها، بإطلالة مثيرة مرتدية فستان حملات طويل باللون الأحمر، وحرصت على أن تظهر شيما الحاج بفستان سادة لا يوجد به أي شغل أو تطريز.

خطوبة شيما الحاج

وكتب شيما الحاج، على دعوات الحفل اسم أسرة شيما، عائلة يونس الحاج أحمد، في المقابل العريس ويسمى أحمد، ولم تكشف عن اسم عائلته او اللقب.

خطوبة شيما الحاج

يذكر انه أشعلت شيماء الحاج في الفترة الاخيرة السوشيال ميديا هي وزميلتها الفنانة منى فاروق، بالفيديوهات الجنسية التي ظهرت لهما مع مخرج مصري معروف، وتم محاكمتهما، إلى أن تم إخلاء سبيلها ومعها منى فاروق بكفالة 100 ألف جنيه مصري، بعد توجيه اتهامات لهما بالفسق والفجور.

من هي شيما الحاج

شيما الحاج هي ممثلة من أصول سورية وتحمل الجنسية المصرية إذ إن جدتها من الأب سورية الأصل، وعاشت فترة كبيرة فى سوريا، ودرست فى جامعة دمشق وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك، وأول أعمالها السينمائية فيلم 'سالم أبو أخته' مع محمد رجب، وجسدت من خلاله دور راقصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً