المشرف العام على التحرير داليا عماد

رغم حملات المقاطعة.. محمد رمضان ضيف وائل الإبراشي على التلفزيون المصري

أهل مصر
محمد رمضان ووائل الإبراشي
محمد رمضان ووائل الإبراشي

رغم العديد من حملات المقاطعة التي تواجه محمد رمضان بسبب أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، يحل الفنان محمد رمضان على التلفزيون المصري في ضيافة برنامج الإعلامي وائل الإبراشي اليوم السبت في أولى حلقات نشرة التاسعة، على القناة الأولى والفضائية المصرية؛ ليرد على هذه الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا من رواد مواقع التواصل وبعض الفنانين.

وكان الفنان محمد رمضان قد علق في وقت سابق من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي".

وتابع رمضان قائلا: "وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو أن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية، والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى".

وواصل رمضان حديثه قائلا: "ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً ثقة في الله نجاح".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission