اعلان
اعلان

"شيلني يا حسام".. مشاهد تؤكد مدى حب وإعتماد شيرين عبد الوهاب على زوجها في حفلاتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : منى رجب

'ظهر وسند حقيقي'.. أفضل ما يمكن أن يقال عن الفنان حسام حبيب، وعلاقته بزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، حتى أصبح الرجل التي تحلم به أي فتاة أن يكون زوجاً لها، حيث أن شيرين دائماً تؤكد على ذلك، من خلال إعتمادها على حسام حبيب في حفلاتها، وحبها وتقديرها له لوقوفه بجانبها وتشجيعه لها في مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

شيرين لـ حسام حبيب "شيلني"

وكان أخر موقف لشيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت، عندما طلبت من زوجها حسام حبيب أن يحملها من على المسرح كي تنزل وسط الجهور، قائلة: 'حسام ممكن تشيلني، خايفة أنزل تحت'، مؤكدة على الجمهور الذي يصرخ لرؤيتها: 'بس كلنا نلتزم مكاننا عشان ميختلش النظام'، واستجاب حسام حبيب لطلب شيرين عبد الوهاب وقام بحملها بالفعل من على المسرح وانزلها إلى الجمهور.

شيرين تطلب من زوجها الحديث بدلاً منها وتقبل يده

وجهت شيرين رسالة رومانسية ومؤثرة لزوجها حسام حبيب، في حفلها ضمن فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ89، شهر ديسمبر الماضي، وطلبت منه الحديث بدلاً منها على المسرح قائلة: 'أنا مش بعرف أتكلم أوي وأخدت عهد على نفسي إني متكلمش ومقولش رأيي مقولش أي حاجة أنا بحس بيها.. لكن إحنا في وضع دلوقت لازم نقول فيه كلمة حق وأنا نفسي حسام جوزي يساعدني فيها، هو هنا وأنا أحبه يشاركني الكلمة دي عشان دي رسالة وهو شخص مثقف وواعي'، وطلبت شيرين من زوجها، الصعود إلى المسرح، واستقبلته بتقبيل يده على المسرح.

تقبيل شيرين لمعجب: "ربنا يستر عليك من حسام جوزي"

كما شهد حفل شيرين التي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض في نوفمبر الماضي، صعود أحد المعجبين السويسرين على المسرح، حتى يعبر لها عن حبه الشديد بفنها الذي تقدمه، ثم قامت شيرين بتحية المعجب وتقبيل يده أمام الجمهور كما عبَّرت عن حبها له، ثم واختتمت حديثها: 'ربنا يستر عليك من حسام جوزي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين