المشرف العام على التحرير داليا عماد

التفاصيل الكاملة وراء مقاضاة أحمد فلوكس لشقيقته بسبب سرقة حساب "فيس بوك"

أهل مصر
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

علق الفنان أحمد فلوكس على الأنباء والاقاويل التي ترددت في الساعات الماضية بشأن سرقة شقيقته لحسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال أحمد فلوكس في بيان صحفي له، أن الموضوع يتعلق بأن هناك شخصا يعمل بالشركة التي تمتلكها شقيقته، هو الذي قام بسرقة حساب " فيس بوك" من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية، حيث إن الجهازا ولـ " I p " مسجل باسم شقيقته، على شبكة الإنتر نت التي تم سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الانترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة، التي علمت بها بعد صدور الحكم، في الوقت الذي فوجئ به فلوكس أيضا .

وأشار أحمد فلوكس، إلى أنه ليس من المنطقي أن يقاضي شقيقته في واقعة مثل هذه، أو أبعد من ذلك ، لافتا إلى أن الشخص الذي يعمل معها هو الذي تسبب في هذه الأزمة، التي كانت سببا في حالة من الغضب له ولشقيقته.

وأوضح فلوكس، أنه كان لابد من مراعاة حالة والده الصحية، قبل نشر وتداول هذا الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في سوء حالته الصحية وغضب، مؤكدا على أن من المعروف عنه حبه لكل أفراد عائلتي وشقيقاتي، ولم يسمح يومًا بوجود أي خلاف بينهم.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission