المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد رمضان: "أنا شايل الجدار بيني وبين جمهوري.. وسواق الميكروباص بيدعيلي"

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن رأيه في قرار نقيب الموسيقيين بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء موجها حديثه إلى الفنان هاني شاكر بأنه لن يستطيع منعه من الغناء لأن من يمتلك القرار بالنسبة له هو نقيب الممثلينن قائلا: "الفن حرية، وأنا ليس مطرب مهرجانات، وأحترم رأي الفنان هاني شاكر، ولن أحيي حفلات فى مصر".

وأضاف محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج "التاسعة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على الفضائية المصرية: "مطربو المهرجانات هم فنانون، وأبسط حقوقهم أن يكون لديهم شعبة داخل نقابة المهن الموسيقية، وضد قرار منعهم من الغناء، وأنا لم يتم منعي من الغناء لأني عضو عامل فى نقابة الممثليين، وقرار منعي من الغناء يعود إلى قرار نقابة المهن التمثيلية ولا يستطيع منعي من الغناء".

تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشي

وتابع: "لم أطلب التوسط لدى الفنان هاني شاكر لاستثنائي من قرار منع مطربي المهرجانات".

واستطرد: "السيارة الجديدة التي اشتريتها تشاهدها والدتي وزوجتي، ولذلك أحب أن يراها جمهوري، وأنا صريح مع الجمهور ولا يوجد بيني وبينه جدار، ولا أنظر للحاقدين أو الحاسدين، والشخص الحاقد لا أتمنى أن يكون ضمن جمهوري، اللي هو صاحب الفضل في ثرائي، ولن أكذب على أحد". مختتمًا: "جمهوري يتقبل مني أي حاجه ويتقبل هذا النوع، ولن أغيره، وسواق الميكروباص بيدعيلي".

تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشي

وعن أسباب ظهوره عاريا في حفلاته التي تقام في مصر وخارج مصر، والتي دائما ما تثير الجدل وتعرض للعديد من الانتقادات، قال محمد رمضان إنه يلجأ لذلك لأن هذا النوع الذي يقدمه في الغناء يسمى "ميوزيكل شو" ولابد من الظهور عاريا، وهذا النوع من الاستعراض والأغاني متواجد في كل أرجاء العالم، لافتا إلى أن الظهور عاريا لا يتناسب مع المطربين العاديين.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission