المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد رمضان: طالما بدفع ضرايبي وبعمل خير محدش ليه حاجة عندي

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان

هاجم الفنان محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، منتقديه بسبب أزمته مع الطيار وظهوره عاريا في حفلاته قائلا: "طالما بدفع ضرايبى وبعمل خير محدش ليه حاجه عندي".

وأضاف محمد رمضان ردا على سؤال عن الفنان الكبير عادل إمام قائلا: "شرف عظيم الوقوف على مسرح الفنان القدير عادل إمام، عادل إمام حلم لكل شخص الوقوف بجانبه، ومن كتر حبى للفنان عادل إمام حبيت المسرح والوقف عليه.. وانتمائى للمسرح استلهمته من عادل إمام".

وتابع: ليس هناك عقدة من الفنان القدير عادل إمام، وليس هو من جيلى عشان يبقى فيها عقدة بينى وبينه.. لو عادل إمام الأمل لأى ممثل الوقوف على المسرح بجانبه، وشرف عظيم أنه يمشى على خطاه.. وأنا واحد من تلاميذ عادل إمام.. وماشى على نهجه.. الإخلاص فى العمل والانتماء للمسرح والمهنة".

وأضاف محمد رمضان، إنه يعتبر حاليا الممثل والمطرب الأغلى أجرا في مصر، وأخبر وائل الإبراشي محمد رمضان متوجها قائلا له:"انت معندكش صوت يامحمد ومش بتعرف تغني، ازاي كدا وناجح في الاغاني! ".

علق الفنان محمد رمضان على أزمته الأخيرة مع الطيار الموقوف أشرف ابو اليسر، والتي تسببت في تعرضه لانتقادات عديدة، خلال حديثه مع الإعلامي وائل الإبراشي بالقناة الأولى.

وقال محمد رمضان :"مستاء جدا زي الشعب المصري كله عشان تم منعه وحرمانه من عمله.. وانا مش اول ولا اخر واحد يتصور لكن عشان الموضع معايا عمل ضجة كبيرة ".

وتابع قائلا :"صور كتير نزلت لفنانين في طيارة لكن عشان مش محمد رمضان.. وحصل تصيد ليا.. حكم منعه قاسي.. وانا لم اقاضي من سلطة الطيران المدني ولم أخطئ.. والمسؤل الأول عن الطيارة هو الطيار.. ولم جيت أتصور قال يقعد جمبي وبعد الحكم طلع فأكثر من برنامج اول حاجة فكر فيها محمد رمضان قالي انه طالب تسعة مليون والا هتكلم طريقته معحبتنيش.. فبلغته لا وخدهم من السوشيال ميديا ".

وواصل قائلا :"انا مش هدفع جنيه بدون وجه حق.. طلع وشهر باسمي وقال مطلبتش فلوس.. اكبر دليل أن طلق هي الدعوى اللي رفعها طالب فيها 24 مليون".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission