المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد رمضان عن أزمة شاكوش وحمو بيكا: لا أؤيد قرار منعهم من الغناء

أهل مصر
 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على قرار نقيب الموسيقيين بمنع مطربي المهرجانات من الغناء داخل المنشآت السياحية، قائلًا: "أنا كمواطن لا أؤيد قرار وقف شاكوش وحمو بيكا لأن لهم جمهور، جمهور كبير من الشعب المصري"، مضيفًا أنه يرفض قرار المنع، ويجب إنشاء شعبة لهم داخل النقابة.

وأضاف محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن النقابة إذا جلست مع مطربى المهرجانات وطالبتهم بالالتزام بشىء ما سيعملون على ذلك، ولكني ضد قرار المنع.

وعن أزمته الأخيرة مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، والتي تسببت في تعرضه لانتقادات عديدة، خلال حديثه مع الإعلامي وائل الإبراشي بالقناة الأولى، قال محمد رمضان :"مستاء جدا زي الشعب المصري كله عشان تم منعه وحرمانه من عمله.. وانا مش اول ولا اخر واحد يتصور لكن عشان الموضع معايا عمل ضجة كبيرة ".

وتابع:"صور كتير نزلت لفنانين في طيارة لكن عشان مش محمد رمضان.. وحصل تصيد ليا.. حكم منعه قاسي.. وانا لم اقاضي من سلطة الطيران المدني ولم أخطئ.. والمسؤل الأول عن الطيارة هو الطيار.. ولم جيت أتصور قال يقعد جمبي وبعد الحكم طلع فأكثر من برنامج اول حاجة فكر فيها محمد رمضان قالي انه طالب تسعة مليون والا هتكلم طريقته معحبتنيش.. فبلغته لا وخدهم من السوشيال ميديا ".

وواصل قائلا :"انا مش هدفع جنيه بدون وجه حق.. طلع وشهر باسمي وقال مطلبتش فلوس.. اكبر دليل أن طلق هي الدعوى اللي رفعها طالب فيها 24 مليون".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission