اعلان
اعلان

بعد انفصال دام أشهر .. تفاصيل عودة عمرو سعد لزوجته

عمرو سعد وزوجته
عمرو سعد وزوجته

عاد الفنان عمرو سعد لزوجته مرة اخرى، وذلك بعد انفصال استمر عدة أشهر، نتيجة خلاف لم يكشف عنه أي منهما، وجاء عودة الثنائي خلال حفل صغير نفذه أبنائهم كمفاجأة وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وجاء الانفصال في البداية عندما نشرت شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد، على موقع تبادل الصور'إنستجرام' صورة لها تعلن بها انفصالها عن زوجها، وكتبت شيماء: 'أعلن الآن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد'.

وكان النجم عمرو سعد حرص على التواجد في العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في حفل تخريج الدفعة الأولي من مشروع التعليم الترفيهي الذي يحمل اسم 'Edutain'، وتتبنى هذا المشروع التعليمي مجموعة mbc وكل المشاركين فيه من السعوديين، وشارك عمرو في تكريم الخريجين الذين حصلوا على دورات تدريبية وورش في الإخراج وكتابة السيناريو والتمثيل مع كبار صناع الفن في العالم ومن بينهم مدربة التمثيل المصرية مروة جبريل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد كانت مشاركته في مسلسل بركة الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، وشاركه العمل كل من الفنان محمد لطفي وكمال أبو رية وهالة صدقي، وأحمد حلاوة ومحمد ابو داوود وغيرهما من الفنانين.

و سينمائيا كان فيلم 'حملة فرعون' آخر أعمال عمرو سعد ، وعرض العام الماضي، وشاركه العمل كل من الفنان محمد لطفي، وحمدي الميرغني، ومحمود عبد المغني وروبي، ورامز أمير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو