المشرف العام على التحرير داليا عماد

باسم سمرة لمحمد رمضان بعد أزمة الفرح: "ايه الهبل ده".. تعرف على القصة الكاملة

أهل مصر
باسم سمرة ومحمد رمضان
باسم سمرة ومحمد رمضان

تصدر اسم الفنان باسم سمرة قائمة محرك البحث "جوجل" منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 24 فبراير، وذلك بسبب الأزمة التي حدثت بينه وبين الفنان محمد رمضان بأحد الأفراح الشعبية يوم الخميس الماضي في منطقة المنيب.

فيديو باسم سمرة ومحمد رمضان

باسم سمرة ومحمد رمضان في أزمة

بدأت الأزمة عندما دُعي الفنانان باسم سمرة ومحمد رمضان لأحد الأفراح الشعبية بمنطقة المنيب، وانتشر فيديو لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر محمد رمضان وهو يغني ويأتي بجانبه باسم سمرة يدفعه بيده، فظن الجمهور أن هذه الفعلة كانت مقصودة من سمرة.

لقاء محمد رمضان مع وائل الإبراشي

رد محمد رمضان على تصرف باسم سمرة

وحرص محمد رمضان على التعليق على الفيديو المنتشر من حفل الزفاف، وذلك خلال استضافته في أولى حلقات برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث قال: "باسم سمرة أخويا وصحبي وحبيبي وهو مكنش في وعيه لأنه لو في وعيه فإيدي الشمال جاهزة على طول".

غضب باسم سمرة

وتسبب رد محمد رمضان في غضب باسم سمرة، ليرد على تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر مع الإعلامي عمرو أديب، وقال: "مقدرش أرد عليه عشان أنا ابن ناس محترمة، فأنا بالتالي بدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير في التمثيل بطولة مشتركة والجمهور يحكم".

مداخلة باسم سمرة في برنامج الحكاية

وتابع باسم سمرة حديثه وقال: "أنا بحب محمد رمضان بس مش عارف الشيطان سايقه وأنا كنت محتضنه جدًا بس معرفش الهبل اللي هو بيقولوا ده ايه وأقول لأهلي ايه على الكلام اللي هو بيقوله ده، متصحى لنفسك يابني أنا مطلعش على التليفزيون حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير"

"أهل مصر" ترصد لكم في هذا الفيديو الصراع الشديد الذي حدث بين محمد رمضان وباسم سمرة منذ يوم الخميس وحتى مساء أمس الأحد 23 فبراير الجاري.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission