رد ناري من محامي عمرو دياب على تصريحات محمد رمضان بشأن أزمة الطيار

أهل مصر
محمد رمضان وعمرو دياب
محمد رمضان وعمرو دياب

حرص أشرف عبد العزيز محامي الفنان عمرو دياب، على الرد على تصريحات الفنان محمد رمضان التي قالها في الحلقة الأولى من برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك بخصوص القضايا المرفوعة ضد محمد رمضان، من الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب محمد رمضان في وقفه عن العمل مدى الحياة.

وكتب أشرف عبد العزيز عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "رداً على المدعو محمد رمضان وما يدعيه من أنني محامى المطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلانى، ليرد الاستاذ وائل الإبراشي: أستاذ أشرف عبد العزيز، ليرد رمضان كان خصمى منذ عام وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفنى، فأود تصحيح ذلك بأنني محامي نجوم ومنتجين ورياضيين كثيرين".

وتابع المحامي أشرف عبد العزيز محامي النجم عمرو دياب، بذكر أسامي موكليه، وقال: "على سبيل المثال لا الحصر الفنان هاني رمزي الفنان أحمد عز والفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد والفنانة نيرمين الفقي والفنانة داليا البحيري والفنانة نور والفنان إيهاب توفيق وشركات إنتاج عديدة منها شركة فيردي والأستاذ محمد عبدالمتعال وشركة anb الاستاذ أحمد نور والاستاذ ممدوح شاهين والأستاذة سارة الطباخ وفي المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاته والكابتن ابراهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي وغيرهم كثيراً".

وأضاف المحامي: "أما بخصوص رفع دعوى عليه والقضاء أنصفه فإن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه ١٠٠٠٠ جنيه والتعويض المدني المؤقت ١٠٠٠١ جنيه بتاريخ ٢٦/٦/٢٠١٩".

يشار إلى أن محمد رمضان كان قد صرح في برنامج "التاسعة" مع وائل الإبراشي أنه علم بأن محامي الطيار أشرف أبو اليسر، هو نفسه محامي مطرب كبير، وظن أنها صدفة ليعلم بعدها أن هناك محامي آخر لنفس المطرب هو من حرك دعوى ضده بنقابة المهن الموسيقية، والعامل المشترك بينهما هو النجم عمرو دياب.

وكانت وقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبواليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة لسحب رخصة مساعده لمدة عام.

Instance ID Token

Needs Permission