محامي عمرو دياب يكذب محمد رمضان: الطيار ليس موكلي وتصريحاته سببها أنه "مخضوض" (خاص)

أهل مصر
محمد رمضان ومحامي عمرو دياب
محمد رمضان ومحامي عمرو دياب

تسببت حلقة الفنان محمد رمضان مع الإعلامي وائل الإبراشي في حالة من الجدل الكبير، وذلك بأولى حلقات برنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، حيث لمح بأن محامي الطيار أشرف أبو اليسر، هو نفسه محامي عمرو دياب وهو أشرف عبد العزيز، حيث قال: "وجدت سعيد إمام رئيس شركة روتانا صُدم من اسم المحامي الخاص بالكابتن وقالي لي هذا محامي مطرب كبير فما دخله وعلاقته بقضيتك، وظننت أنها صدفة حتى وجدت نفس المحامي أنه كان خصمي منذ عام والقضاء أنصفني".

محامي عمرو دياب

تواصلت "أهل مصر" مع أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب ليكشف حقيقة كلام محمد رمضان عنه، حيث قال: "نعم أنا محامي عمرو دياب ومحامي نجوم مصر، وعن أن القضاء أنصفه، فالقضاء حكم عليه بحكم نهائي 10000 جنيه غرامة، و10001 تعويض مدني مؤقت لـ MBC مصر".

وكذب المحامي، الفنان محمد رمضان وأكد أنه ليس محامي الطيار أشرف أبو اليسر كما لمح رمضان في الحلقة، وقال: "محامي الطيار في الأصل كان رافع قضايا على عمرو دياب بخصوص روتانا، فهذا المحامي كان خصم، ومحامي عمرو دياب الوحيد في مصر هو أنا".

رد أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب

وأضاف أشرف عبد العزيز محامي عمرو دياب في حديثه: "كلام محمد رمضان يقول أن القضاء أنصفه في حين أنه أخذ حكم بـ 10000 جنيه غرامة وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه، والمفاجأة أن مجدي حلمي كان محامي روتانا ضد عمرو دياب، وأنا لا أعلم ما الذي يقوله محمد رمضان فهو مخضوض".

Instance ID Token

Needs Permission