عباس أبوالحسن يفتح النار على محمد رمضان: ضرب عيل كان عايز يتصور معاه

أهل مصر
عباس ابو الحسن ومحمد رمضان
عباس ابو الحسن ومحمد رمضان

شن الفنان عباس أبو الحسن هجوما لاذعا على الفنان محمد رمضان، وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك تعليقا على أزمة محمد رمضان الأخيرة مع الفنان باسم سمرة، بعد تداول فيديو يظهر فيه الأخير وهو يدفع الأول من الخلف في أحد حفلات الزفاف.

ووقف عباس أبو الحسن في صف باسم سمرة وسانده قائلا: "هو رصله تمام بس باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وبوظله وشه من ٥ سنين وطلع ابن عيله كبيرة جدا في النزلة وقاموا مولعين في ٤ عربيات من التصوير".

وتابع عباس أبو الحسن قائلا: " وحبسوهم والمتنمبر معاهم جوة الشقة اللي كانوا بيصوروا فيها بالبوديجاردات بالكرو أنه استنجد بباسم سمرة في نص الليل وان اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة وهو الوحيد اللي قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه وإن الشبح على الشاشة حاجة و في الحقيقة حاجة تانية خالص".

وبدأت الحرب بين الثنائي محمد رمضان و باسم سمرة، بعدما انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الأخير وهو يدفع الأول من الخلف في أحد حفلات الزفاف، وعلق محمد رمضان مساء يوم السبت الماضي، خلال تواجده مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة"، عن دفع باسم السمرة له، قائلا إن باسم لم يكن في وعيه عندما دفعه في المناسبة، وتابع بلهجة حادة قائلا: "لو كان في وعيه كانت ايدي الشمال جاهزة".

ورد باسم سمرة، على ما قاله رمضان في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة قناة "إم بي سي مصر"، ردا على تصريحات محمد رمضان أمس في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة الاولى، قائلا: "أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس"، وتابع قائلا: "محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. لكن ميطلعش على التلفزيون يقل مني أنا مش عيل صغير".

وكان الثنائي محمد رمضان وعباس ابو الحسن اجتمعا في اخر اعمالهم السينمائية من خلال فيلم "الكنز 2"، الذي عرض العام الماضي، ولم يحق الإيرادات المتوقعة، وشاركهما البطولة الفنانة هند صبري، وأحمد رزق، والراحل هيثم أحمد زكي، وامينة خليل.

Instance ID Token

Needs Permission