اعلان

عمرو مصطفى: ساكتين على محمد رمضان ليه والمهرجانات أغاني شواذ

محمد رمضان وعمرو مصطفى
محمد رمضان وعمرو مصطفى

قال الفنان عمرو مصطفى، إن أغاني المهرجانات تعتبر موسيقى الشواذ، بسبب ما تحتويه من أشياء شاذة، على حد قوله، لافتا إلى أن المهرجانات أغاني هابطة وفنا مدمرا، مضيفا أن الفكرة ليست رفض لها، بخاصة في عدم وجود البديل الحقيقي لمواجهتهم مما يجعل لهم سعرا.

وأوضح عمرو مصطفى، اثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي ببرنامجها " القاهرة الآن"، المذاع عبر قناة "الحدث" قائلا: "بيحصل دلوقتي فوضى ثقافية في المجتمع زي ثورة يناير 2011 بالضبط، حملات المقاطعة تعتبر ثورة في حد ذاتها".

واصل "مصطفى" كلامه قائلا: "الرفض بيعمل تعاطف أكتر والتجربة أثبتت ذلك ولو اتكلمنا على البديل زي عمرو دياب أول ما نزل احتل التريندات واليوتيوب وكافة المنصات المختلفة، ضاربا مثالا آخر بأغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي "الأغنية دي حصدت 400 مليون مشاهدة، أعلى من محمد رمضان وأي مطرب آخر من بتوع المهرجانات، وأكتر حتى من بنت الجيران الي عملت 170 مليون مشاهدة".

وعلق عمرو مصطفى على تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة قائلا: "دايما بيقول أنا نمبر 1 مش عارف إزاي؟ وتصريحات على عمرو دياب غريبة، ومش عارف الفنانين ساكتين ليه؟، عمرو دياب اشتغل 37 سنة عشان يبقى نمبر 1!! إنت بقي نمبر 1 إزاي؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً