اعلان
اعلان

أحمد سعد يتعرض لهجوم من متابعيه بعد نشر تصريح دفن مبارك

الرئيس الأسبق حسني مبارك والفنان أحمد سعد
الرئيس الأسبق حسني مبارك والفنان أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد، صورة خاصة بتصريح دفن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي رحل اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 92 عاما داخل مستشفى الجلاء العسكري، بعد صراع مع المرض، وكشف عن الوفاة نجله علاء من خلال تغريدة على موقع التدوينات 'تويتر'.

وعلق أحمد سعد على وفاة حسني مبارك قائلا: 'كل شيء فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والإكرام ..اللهم ارحم جميع العباد العباد'، وشن ععدد من متابعي أحمد سع هجوم حدا عليه بالعديد من التعليقات منها، 'ماشالله عليك دايما مميز ناس كلها حاطه صورته وانت حلطط صورة الوفاة'، و 'مين اصلا ال أذن لك تصور تصريح الدفن ربنا يرحمه'، وقال أحدهم: 'انت انسان مش محترم حد يحط صورة تصريح دفن لشخص مهما كان حسبي الله عليك الدنيا دوارة'، وعلق اخر: 'وانت جبت التصريح ده منين بقي؟'.

كل شيء فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والإكرام . اللهم ارحم جميع العباد العباد.

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Feb 25, 2020 at 11:04am PST

ومن التعليقات ايضا، 'يا احمد الآية الكريمة هي ( كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام )'، و 'ربنا يرحمه ويحسن اليه يارب طيب اين لزمتها بس شهادة الوفاة'.

وانتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى، ترخيص دفن للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذى وافته المنية اليوم، عن عمر 91 عاما بعد صراع مع المرض، و الترخيص المتداول، لم تعلن عنه أى جهة رسمية طبية كما لم يصدر به بيان من عائلة الرئيس الأسبق، ولم يتسن التأكد من صحة هذا الترخيص، الذى جاء فيه أن سبب الوفاة هو قصور مزمن بالكلى ورفرفة أذينية بالقلب، وأن اسم المبلغ عن الوفاة هو حسين محمد على أحمد، ورقم القيد بسجل الوفيات هو 9090.

وجاء في التصريح المنتشر الصادر من مديرية الشئون الصحية بمحافظة القاهرة ومكتب صحة النزهة، أن حسني مبارك سيتم دفنه بمقابر لعائلة بكلية البنات بمنطقة أرض الجولف بمصر الجديدة، وهى نفس المقبرة التى دفن بها حفيده محمد علاء مبارك.

وينتظر أن تقام غدا الأربعاء جنازة عسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعد أن رفضت محكمة القضاء الإداري في مصر في أواخر العام الماضي، قبول دعوى إلزام السلطات بسحب الأوسمة والنياشين والتحفظ ومصادرة العقارات المملوكة للرئيس الأسبق ونجليه علاء وجمال، وإلزامه برد جميع المبالغ التي تحصل عليها كراتب شهري عن النياشين والأوسمة، بعد إدانته فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ القصور الرئاسية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل