اعلان
اعلان

منة فضالي تنعي حسني مبارك: "حارب من أجل الوطن ورفض الهروب منه"

منة فضالي وحسني مبارك
منة فضالي وحسني مبارك
كتب : منى رجب

وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة مؤثرة بعد رحيل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أمس الثلاثاء 25 فبراير، بمستشفى الجلاء العسكري عن عمر يناهز 92 عاماً.

ونشرت منة فضالي، صورة مجمعة لبعض اللقطات للرئيس الأسبق حسني مبارك، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلقت قائلة: 'تاريخ عسكري مشرف.. إن هذا الوطن العزيز هو وطني مثلما هو وطني كل مصري ومصرية فيه عشت وحاربت من أجله ودافعت عن أرضه وسيادته ومصالحه وعلى أرضه أموت.. وسيحكم التاريخ علي وعلى غيري بما لنا إو علينا.. إن الوطن باق والأشخاص زائلون ومصر العريقة هي الخالدة أبدا'.

وتابعت منة فضالي: 'محمد حسني مبارك رفض الهروب و ظل في وطنه متحملا ما لا يتحمله بشر حارب من أجل مصر من أجل هذا الوطن العزيز وعاش فيه ومات فيه كما وعد، القائد و الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ابن من أبناء مصر الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربيه، إلى الفردوس الأعلى محمد حسني مبارك'.

جنازة مبارك

وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بمنطقة القاهرة الجديدة، والشوارع المؤدية لمسجد المشير طنطاوي، لتشييع جثمان مبارك، لتأمين تحركات الوفود المتجهة للمشاركة الجنازة العسكرية لمبارك، وشهد أيضًا محيط مسجد المشير بالتجمع تكثيف أمني، وكان قد توفى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 92 عامًا، بعد وعكة صحيّة تعرّض لها مؤخرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً