بعد سخريته منه.. عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان

أهل مصر
محمد رمضان وعمرو مصطفى
محمد رمضان وعمرو مصطفى

رد الملحن والمطرب عمرو مصطفي على الفنان محمد رمضان بطريقة غير مباشرة على السخرية التى تعرض لها أن الأخير منذ قليل عندما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير.

وكتب عمرو مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "٣ أيّام حداد همتنع عن الرد عن أي تفاهات ولنا حق الرد بعد ذلك وتوضيح الحقائق.. فوتوشوب".

يشر إلى أن الفنان محمد رمضان نشرمقطع فيديو لعدد من حفلاته التي شهدت حضورا غفيرا، من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور إنستجرام، وعلق قائلا: "المداخلة الهاتفية للمُلحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي لكن دي فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس"؛ وذلك ردا من رمضان على الهجوم الذي شنه عمو مصطفى عليه منذ ايام بعدما وصف رمضان نفسه بانه المطرب الاشهر والأعلى إجرا.

وأثار الفنان محمد رمضان، جدلَا واسعا الفترة الماضية الكثير، بدأ بأزمتة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎، مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري.

Instance ID Token

Needs Permission