بعد إصابتها بمرض خطير.. شيرين تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)

أهل مصر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

مرض شيرين.. علقت المطربة شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي يتم تداولها على بعض المواقع الإخبارية بإصابتها بمرض خطير في الرحم، قائلة: "مرضي هو تليف على الرحم ولاستئصاله كان لا بد أن تجري عملية صعبة، ومعظم سيدات العالم عندهم هذا المرض بالعالم ومبسوطة ومش قلقانة".

وأضافت شيرين خلال لقائها مع “ذا انسيدر": "لكن هذا التليف عندي كان حجمه كبير شوية وشيلتها بعملية كبيرة وأنا زدت الفترة الأخيرة لهذا السبب ولأني آخذ أدوية بتزود المياه في الجسم ولكنني أمشي على نظام غذائي وعلاج طبيعي ومحتاج وقت وأنا مش متضايقة ونزلت اشتغل ومبحطش في دماغي الكلام ده". مؤكدة أنها مستمرة في إحياء الحفلات الغنائية لأنها تكره المكوث في المنزل.

تطورات الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

ما سبب الوعكة الصحية التي تعرّضت لها الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب ؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @elienakhlee

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Feb 26, 2020 at 12:24pm PST

وكان آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت، عندما طلبت من زوجها حسام حبيب أن يحملها من على المسرح كي تنزل وسط الجهور، قائلة: "حسام ممكن تشيلني، خايفة أنزل تحت"، مؤكدة على الجمهور الذي يصرخ لرؤيتها: "بس كلنا نلتزم مكاننا عشان ميختلش النظام"، واستجاب حسام حبيب لطلب شيرين عبد الوهاب وقام بحملها بالفعل من على المسرح وانزلها إلى الجمهور.

مرض شيرين عبد الوهاب

وجهت شيرين رسالة رومانسية ومؤثرة لزوجها حسام حبيب، في حفلها ضمن فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ89، شهر ديسمبر الماضي، وطلبت منه الحديث بدلاً منها على المسرح قائلة: "أنا مش بعرف أتكلم أوي وأخدت عهد على نفسي إني متكلمش ومقولش رأيي مقولش أي حاجة أنا بحس بيها.. لكن إحنا في وضع دلوقت لازم نقول فيه كلمة حق وأنا نفسي حسام جوزي يساعدني فيها، هو هنا وأنا أحبه يشاركني الكلمة دي عشان دي رسالة وهو شخص مثقف وواعي"، وطلبت شيرين من زوجها، الصعود إلى المسرح، واستقبلته بتقبيل يده على المسرح.

كما شهد حفل شيرين التي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض في نوفمبر الماضي، صعود أحد المعجبين السويسرين على المسرح، حتى يعبر لها عن حبه الشديد بفنها الذي تقدمه، ثم قامت شيرين بتحية المعجب وتقبيل يده أمام الجمهور كما عبَّرت عن حبها له، ثم واختتمت حديثها: "ربنا يستر عليك من حسام جوزي".

Instance ID Token

Needs Permission