اعلان

شيريهان تدعو بالشفاء للزعيم عادل إمام

الزعيم عادل امام
الزعيم عادل امام

نشرت النجمة شيريهان، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة دعت فيها للزعيم عادل أمام بالشفاء، بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي لحقت به.

وقالت شيريهان في تغريدتها:'اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامه عادل إمام'.

يشار إلى أن نجل الزعيم، المخرج رامى أمام، تسلم جائزة الريادة السينمائية للزعيم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، أمس، والذى أشار إلى غياب والده بسبب إصابته بنزلة برد، ومازح الجمهور قائلا: 'مش كورونا'، واختتم كلمته بتوجيه الشكر للأب بطرس دانيال على الجائزة.

ويخوض الزعيم عادل امام سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل فالنتينو، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا