اعلان

محامي شقيق هيثم أحمد زكى يوضح حقيقة بيع مقتنيات النمر الأسود

رامي عز الدين
رامي عز الدين

قال المستشار بلال عبد الغنى، محامى رامى عز الدين شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكى، في تصريحات إعلامية له، إنه تواصل نيابة عن موكله مع وزارة الثقافة ممثلة فى الدكتورة إيناس عبد الدايم، بخصوص التنسيق حول إنشاء متحف يضم مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكى.

وأوضح "عبد الغنى"، إنه سيلتقي بوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم بعد الانتهاء من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء، حيث تتواجد هناك، لوضع الترتيبات بخصوص المتحف الذى يضم مقتنيات الفنان الكبير أحمد زكى، لافتا إلى أنه يتعامل مع الدولة ممثلة فى وزارة الثقافة وليست أى جهة أخرى.

وأوضح عبد الغنى أن مقتنيات الراحل باقية كما هى ولم يتم التصرف أو بيع أى شيء كما ادعى البعض، نافيا ما تردد على لسان نقيب الممثلين أشرف زكى، واصفا تصريحاته بغير الحقيقية.

وتأتي هذه التصريحات بعدما قال الدكتور ة أشرف زكي، فى مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى بقرنامج التاسعة على التليفزيون المصرى فى إطلالته الجديدة: "مش هنسكت على بيع مقتنيات أحمد زكى.. والمحامى كان بيضحك عليا وأكد لى لن يتم بيعه.. وبينى وبينك القانون ومقتنيات أحمد زكى ملك مصر.. أخدت كل حاجة على الجاهز من الراحل أحمد زكى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً