المشرف العام على التحرير داليا عماد

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

أهل مصر
حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام
حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخبارية شائعات عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، والتي تسببت في غيابه عن تكريم" مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما".

وقال نجل الزعيم عادل إمام المخرج رامي إمام في تصريحات له، إن شائعات تدهور الحالة الصحية لوالدي غير صحيحة، موضحًا أن عادل إمام حالته الصحية جيدة ومستقره.

ويذكر أن المخرج رامي إمام تسلم جائزة الريادة السينمائية للزعيم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما نيابة عنه، حيث أكد أنه يعاني من برد شديد، ولذلك لم يتمكن من الحضور.

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسله القادم "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وعدد من الفنانين، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission