اعلان

بعد غنائه مع عمرو دياب.. "الهضبة معجب بالشاعر تامر حسين: "صوته حلو" (فيديو)

عمرو دياب وتامر حسين
عمرو دياب وتامر حسين
كتب : منى رجب

أبدى النجم عمرو دياب، إعجابه بصوت الشاعر تامر حسين، بعد غنائه مقطعا من أغنيته 'مكانك في قلبي'، في حفله الناجح الذي أقامه مساء أمس السبت، في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

ونشر تامر حسين مقطع الفيديو الذي شارك فيه تامر، الغناء مع الهضبة عمرو دياب على المسرح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: 'عمرو دياب المُحترم ابو قلب زى الفُل، كبير بفنه وذوقه وأخلاقه وتقديره لفريق عمله'.

وشارك 'حسين' متابعيه، بمقطع فيديو في الحفل للجمهور وهو يردد أغنيته مع عمرو دياب 'هيعيش يفتكرني'، وعلق قائلاً: 'تعب السنة كله يهون قصاد أسعد لحظات حياتى بالنجاح والمجهود الكبير دى الأغنية بصوت الجمهور.. من أجمل حفلات صديقى وأخى الفنان عمرو دياب.. شكراً عمرو مصطفى المبدع شكراً العبقرى نادر حمدى شُركاء النجاح الكبير'.

يشار إلى أن تامر حسين شارك في ألبوم عمرو دياب الجديد، بكتابة 6 أغنيات هي: سهران، وهيعيش يفتكرني، ومكانك في قلبي، وجامدة بس، وقدام مرايتها، ويوم تلات.

بذكر أن 'الهضبة' عمرو دياب، أشعل مساء أمس السبت، حفله الغنائي الصخم الذى أقيم على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027