اعلان

فيديو جديد يرصد المشادة الكاملة بين باسم سمرة ومحمد رمضان

باسم سمرة ومحمد رمضان
باسم سمرة ومحمد رمضان

انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد الواقعة الكاملة لمشاجرة الفنان محمد رمضان مع الفنان باسم سمرة أثناء حضورهم حفل زفاف في منطقة المنيب، والتي أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية.

ويظهر في الفيديو أن الواقعة بدأت بنقاش حاد بين محمد رمضان وباسم سمرة خلال مراسم حفل الزفاف، واستمر الأول في وصلة الغناء محاطًا بعدد من حراسه الشخصيين، اما باسم سمرة فواصل الحديث مع رمضان، لكن الأخير تركه وواصل الغناء، ومنعه حرس رمضان الشخصي من الاستمرار في الحديث معهـ وفي نهاية الفيديو، يتضح أن باسم يمر من خلف رمضان ويدفعه دفعة قوية، لينظر له رمضان في دهشة.

وأثارت أزمة باسم سمرة ومحمد رمضان، جدلا واسعا خلال الايام الماضية بعد انتشار مقطع فيديو لدفع باسم لرمضان، وعلق الأخير على الواقعة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه 'التاسعة'، على القناة الأولى، قائلا إن باسم لم يكن في وعيه عندما دفعه في المناسبة، وتابع بلهجة حادة قائلا: 'لو كان في وعيه كانت ايدي الشمال جاهزة'.

ولم يسكت باسم على ما قاله رمضان ورد في مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة قناة 'إم بي سي مصر'، قائلا: 'محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. لكن ميطلعش على التلفزيون يقل مني أنا مش عيل صغير'، وتحدى الفنان باسم سمرة محمد رمضان، حيث دعاء لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة لمناظرته في التمثيل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية