اعلان
اعلان

توقعات مسلسل الأخ الكبير الحلقة 43.. حربي يلحق نور في الوقت الأخير

محمد رجب وآيتن عامر في مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43
محمد رجب وآيتن عامر في مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43
كتب : منى رجب

يترقب الملايين من المشاهدين عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43، التي يتم عرضها اليوم، على شاشة الـ 'CBC'، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وذلك حتى يتابع ما سوف تشهده مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43، من أحداث نارية ، بعد ان أنتهت مسلسل الاخ الكبير الحلقة 42 بطريقة مثيرة، لذلك يتنطر الجميع عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43

وتأتي توقعات مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43، حول إنقاذ 'حربي' الشخصية الذي يجسدها بطل العمل النجم محمد رجب، لـ 'نور' الشخصية التي تجسدها الفنانة آيتن عامر، في الوقت المناسب وقبل أن توقع على عقد زوجها عرفياً، كما من المقرر أن تشهد مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43، بحث حربي عن محاولة لإثبات براءته من جميع التهم المنسوبة إليه بعد معرفة أن 'شريف' هو قاتل شقيقته 'صفية'.

الاخ الكبير 43

ويتوقع العديد أن الاخ الكبير 43، سوف يتصدر التريند أيضاً، بعد أن دخل مسلسل الاخ الكبير الحلقة 42 ضمن قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وأصبحت جميع حلقات مسلسل الاخ الكبير دائماً تحتل التريند، ويحقق نسبة مشاهدة عالية.

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43، يجسد بطولة المسلسل كل من الفنان محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، راندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى. الاخ الكبير الحلقة 43.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً