اعلان
اعلان

هاني شاكر: مقطعتش رزق حد والفنانين اللي بيدعمو شاكوش وكمال بيركبو الموجة

هاني شاكر
هاني شاكر

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن قرار منع مطربي المهرجانات الشعبية، نهائي ولا رجعة فيه، لافتة إلى أنه بعد فضيحة حفل استاد القاهرة وغناء خمور وحشيش للملايين عبر الشاشات، كان لابد أن يكون هناك وقفة.

وأضاف شاكر في لقائه ببرنامج تريندينج"، المذاع على قناة "إم بي سي 4"، أن هناك جريمة وقعت في حفل عيد الحب بإستاد القاهرة عندما احتوت كلمات أغنية "بنت الجيران " على الخمور والحشيش، وتابع قائلا :" "القتيل اتقتل بعد الكلمتين دول ومفيش مبرر لأي حد بعد كده؛ لأن الكلمة اتسمعت على الهوا".

وأوضح نقيب الموسيقيين، أن الأمر الذي أثار غضبه عدم إلتزام حسن شاكوش وعمر كمال بالوعد الذي قطعاه بعدم ذكر "خمور وحشيش" في حفل استاد القاهرة، لافتا إلي أن خطؤهما أنهما لم يعطيا النسخة المعدلة للأغنية لـ"دي جي" في الإستاد.

وأكمل هاني شاكر حديثه قائلاً :"لا خربت بيوت ولا قطعت أرزاق ..أنا خايف علي الأجيال الصغيرة اللى لزم نعلمها صح، وخايف علي شكل مصر ".

وعلق هاني شاكر على قيام بعض الفنانين بدعم حسن شاكوش وعمر كمال، قائلا:"دول ناس عايزة تركب الموجة ولو عيالهم في يوم من الأيام سألوهم يعني ايه كلمة حشيش أعتقد انهم هيتهزوا.. اللى عايز يركب موجة يركب أنا براعي ربنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً