المشرف العام على التحرير داليا عماد

"عود البطل" يزيح محمد رمضان من الصدارة وشاكوش وكمال يخطفان الأضواء من "نمبر 1"

أهل مصر
حسن شاكوش وعمر كمال ومحمد رمضان
حسن شاكوش وعمر كمال ومحمد رمضان

بعد أقل من يوم على طرحها، تمكنت اغنية "عود البطل" لمطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال من ازاحة الفنان محمد رمضان من على قمة ترند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وطرح محمد رمضان طرح منذ يومين أغنيته الجديدة "انت جدع"، وتصدر بها الترند وحقق نسبة مشاهدة حوالي 2 مليون و 200 الف مشاهدة، لكن في اقل من يوم تصدرت أغنية "عود البطل" الترند وحصدت نسبة مشاهدة تقترب من الـ 3 مليون مشاهدة.

ويبدو ان شعبية رمضان باتت في تراجع ملحوظ بعد حملة الانتقادات الواسعة التي طالته الأيام الماضية، بسبب عدد من الأزمات، أبرزها كانت مع الطيار الموقوف مدى الحياة أشرف أبو اليسر، والذي تسبب في منعه من الطيار مدي الحياة، بسبب نشره فيديو من داخل كابينة الطائرة التي كانت يقودها أشرف أبو اليسر، ثم تخلي عنه ممن دفع عدد من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي لشن العديد من حملات المقاطقة ضد رمضان، آخرها كان رفضهم ظهوره على شاشة التلفزيون المصري.

في المقابل تزداد شعبية حسن شاكوش وعمر كمال يوميا، بعد نجاح اغنية "بنت الجيران"، التي عرفت الجمهور أكثر عليهم وتسببت في شهرتهم، وحصدت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب تصل لنحو 155 مليون مشاهدة، وبمجرد طرح اغنية "عود البطل"، اقبل جمهورهم على سماعها، ومن المنتظر أن تحقق الأغنية نسبة مشاهدة عالية خلال الأيام المقبلة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission