اعلان

حمو بيكا حرامي.. لحن مهرجان دلقو الخمرة مسروق من شيرين عبد الوهاب (فيديو)

لحن مهرجان دلقو الخمرة
لحن مهرجان دلقو الخمرة

بعد يومان من طرح لحن مهرجان دلقو الخمرة لمغنيين المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وعلي قدورة، لاقى العديد من التعليقات الهجومية حيث أن مهرجان دلقو الخمرة يعد تحدي جديد على قرار نقابة الموسقيين برئاسة هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، وكذلك لأن مهرجان دلقو الخمرة يحمل اسم 'خمرة' وهو ما لا يتقبله المجتمع العربي.

لحن مهرجان دلقو الخمرة

مهرجان دلقو الخمرة

ومع الاستماع إلى مهرجان دلقو الخمرة حمو بيكا، وركزت في لحنه ستجد أنك استمعت له من قبل وهو للمطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب مما جعل الجمهور يصفوا حمو بيكا بالسارق، فكتب له البعض: ' سبب المشكله مع النقابة هو الالفاظ وتحديدا كلمه خمور وحشيش يقوم المهرجان الجديد يسموه دلقو الخمرة انتم شويه جهله فعلا'، و' لحن شرين وبردو بتقولو خمره وسلاح ودم وزفت ع دماغكم'.

شيرين عبد الوهاب

ويعد لحن مهرجان دلقو البيرة متشابه مع لحن أغنية كتر خيري للنجمة شيري عبد الوهاب وهي من ألحان تامر علي، وتم طرحها منذ سبع سنوات على قناة روتانا، وهي من كلمات نادر عبد الله وإخراج سعيد الماروق.

مهرجان دلقو الخمرة

مهرجان دلقو الخمرة هي أغنية جديدة طُرحت منذ يومين لمطربي المهرجانات حمو بيكا وعلي قدورة ونور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوي، كما شارك في مهرجان دلقو الخمرة إسلام المصري في كتابة كلماتها، لتصبح اغنية دلقو الخمرة أحدث أغاني حمو بيكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً