اعلان

انفصال أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.. تعرف على الحقيقة

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، أثيرت مؤخرا عدد من الأنباء والأقاويل التي تفيد بانفصال الفنانة انغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد زواج لم يدم سوى نحو عام، وأصبحت هذه الأنباء شبه مؤكدة خاصة بعد توجيه ابراهيم رسالة لزوجته الأولى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

واستمرارا للجدل المثار حول انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، نشر الروائي المصري أسامة الشاذلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' مؤكدا حقيقة انفصال انغام و أحمد إبراهيم، وكتب قائلا :' انغام اتطلقت وأحمد إبراهيم رجع لمراته الاولى'.

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

والشيء الذي قد يؤكد صحة الخلافات بين الثنائي، إلغاء انغام متابعة زوجها أحمد إبراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو الأمر الذي فعله الأخير أيضا لتزداد الأزمة اشتعالا.

تدوينة الروائي أسامة الشاذلي

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، والأمر الذي قد يؤكد صحة هذه الأنباء الخاصة بانفصال أنغام و أحمد إبراهيم هو قيام الأخير بتوجيه رسالة إلى زوجته الأولى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث نشر أحمد إبراهيم صورة لزوجته وأولادهما على 'إنستجرام' وعلق قائلا: 'في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول'.

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

وحملت الفترة الماضية ومنذ نحو عام تقريبا العديد من الخلافات بين احمد ابراهيم و زوجته بسبب زواجه من المطربة انغام، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا بين محبيها ومتابعيها، وكذلك تسبب في العديد من الأزمات للطرفين، سواء لأنغام مع أسرتها وتحديدا ابنها، وأيضا بالنسبة لإبراهيم وتحديدا مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

WhatsApp
Telegram