اعلان

آخرهم خالد عليش.. أباء من الوسط الفني متهمين بالإساءة لأبنائهم

خالد عليش
خالد عليش

خرجت في الآونة الأخيرة عدد من فضائح نجوم الفن على الملأ، وكان أغلابيتها اتهام اباء من الوسط الفني متهمون بعدم الانفاق على ابنائهم، وتسببت هذه الأخبار في تصدر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث 'جوجل'، ونرصد لكم بعضهم.

خالد عليش

خرجت ميما شامي طليقة المذيع والفنان خالد عليش عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وكتبت: ' هو ٤٠٠٠ جنية في الشهر يكفى بنت في مدرسة انترناشونال وباباها بيقبض ٧٥٠٠٠ في الشهر، دة غير الإعلانات والايفنتات وإعلانات السوشيل ميديا، وطبعا انا اللي كنت بتفق عالفلوس دة فعارفة من سنة هو كان بياخد كم، يااما يرفع قضية اداب على امها ؟! والله في سهرة من السهرات اللي بينزلها وليدفع فيها دة يكفي بنته، لان هو اللي خاني وضربني وكنت انا اللي يعتذر عشان انا اللي قصرت وهو محترم ومؤدب مع كل الناس الا انا

ف انا اللي مش كويسة (طبعا هو كان بيقنعني بالكلام دة هو واهله فانا كنت بصدق لانه حولني لشخص عديم الثقة في نفسه فكنت بحس اني انا استاهل اتضرب واتهان واتخان وانا اللي مقصرة)'، وبعد عدد من المنشورات التي كتبتها ميما شامي تفضح خلالها زوجها السابق خالد عليش، تم سرقة حسابها على موقع 'فيسبوك'، ولم تستطع اعادته.

وائل عبد العزيز

كما أن مي أبو ربيع الزوجة السابقة للفنان وائل عبد العزيز اتهمته بعد الانفاق على ابنائه، وكتبت مؤخرًا عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' 'انا طليقة وائل عبد العزيز اخو ياسمين عبد العزيز ….اولا وائل مش بيصرف علي ابنه من يوم ما اتولد وانا انفصلت منه وابني عنده ٥ شهور ولحد دلوقتي ولا بيصرف عليه ولا حد من اهله بيصرف علي ابني غيري ..ابنى عنده دلوقتى 11 سنه'.

أحمد عز

وكانت الفنانة زينة أقامت دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز تطالبه فيها بدفع 900 ألف جنيه مصروفات مدارس التوأم عز الدين وزين الدين الدولية بالقاهرة، ونظرتها المحكمة في جلستين بحضور دفاع الطرفين.

المنتج محمد مختار

ورغم أن هناك سنوات مرت على انفصال الفنانة رانيا يوسف عن المنتج محمد مختار إلا أنها أكدت أنه يتهرب من دفع نفقة ابنتيه مشيرة إلى أنها هي من تتكفل بكل المصاريف.

أحمد الفيشاوي

ومن أباء الوسط الفني المشهورين بإتهامهم بعدم الصرف على ابناءهم، الفنان أحمد الفيشاوي حيث أنه يتهرب من النفقة على ابنته لينا لذا قضت محكمة جنح الدقي بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن نجلته لينا الفيشاوي، وقدم الفيشاوي معارضة على هذا الحكم، وقررت محكمة جنح الدقي، النظر في المعارضة في جلسة ١١ مارس المقبل.

وقال المحامي شعبان سعيد وكيل نجلته لينا موجها حديثه للفيشاوي: 'مش معني انك تعمل معارضة يبقى الحكم يتلغي خالص.. مش هتاخد براءة يعني.. وهتتعاد المحاكمة ولو مسددتش هيتأيد الحكم وهيتحبس، لو طعن على الحكم القاضي هينظر سدد ولا لا هو ده اللي هينظر فيه'.

وتابع المحامي في تصريحات ببرنامج 'ET بالعربي' قائلا: ' اتصل بيا ناس كتير اوي وقاله ان المحامية بتاعته بتقول أصل العنوان هو مش قاعد فيه.. يعم اديك عرفت ان بنتك ليها فلوس وانت عارف من الأول اصلا.. بقالنا سنتين وسائل الإعلام ملهاش حكاية غير أحمد الفيشاوي و المستحقات اللي عليه، روحنا نحجز عليه عند سمية الألفي قابلوا المحضرين وقالت أن أحمد مش بييجى عندها ومتعرفش عنه حاجة وده عشان يوقفه التنفيذ.. عليه 4 مليون و 700 الف، ودي مبالغ متراكمة مأجر مسكن ومصاريف دراسية ونفقات عن آخر عامين لبنته بداية من ذهابها للدراسة في لندن'.

علي ربيع

وفي أبريل من العام الماضي أعلنت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع أنه اساء لها ولأبنتهما، بعد أن طردهما من المنزل، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك.. شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة'.

واكتفى علي ربيع بالصمت ولم يعلق على الأمر وبدأت ندى بنشر صورها برفقة ابنتها من علي ربيع عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي بدون الحديث عن والد الطفلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل