اعلان

مسلسلات رمضان 2020.. تفاصيل شخصية نيللي كريم في مسلسل "100 وش"

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

تنشغل النجمة نيللى كريم هذه الأيام في تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "100" المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2020.

وتقدم نيللي كريم في مسلسل "100 وش" شخصية كوميدية لفتاة تسمى"سكر" تعمل في صالون حريمى، لكنها تحب النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث ، مسلسل "بـ 100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.، ويعد المسلسل شراكة بين المتحدة للخدمات الإعلامية وبين العدل جروب .

وصورت نيللي كريم في مسلسل "100 وش" حتى الآن نحو 28 يوماً حتى الآن فى أكثر من لوكيشن، المسلسل يضم في بطولته بجانب نيللي كريم كل من الفنان آسر ياسين، مصطفى درويش، شريف دسوقي، محمد عادل ميدو، بيومي فؤاد، مصطفى منصور وغيرهما من الفنانين ، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كان مشاركتها في فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني الذي عرض منذ شهور وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة، وشاركها العمل الفنان كريم عبد العزيز، وهند صبري، وشيرين رضا، وإياد نصار وغيهرما.

WhatsApp
Telegram