اعلان
اعلان

أحمد سعد عن الدويتو الغنائي مع حسن شاكوش: التزمت بتعليمات هاني شاكر والجمهور

أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش

انتهى الفنان أحمد سعد من تسجيل دويتو غنائي جديد مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وكشف عن ذلك عبر نشره على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعهما سوياً داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية، وعلق قائلا: "قريبا".

وقال أحمد سعد في بيان صحفي له ، إن حسن شاكوش يمتلك موهبة وطبقة صوت مميزة ولذلك قرر تقديم أغنية معه بها شكل موسيقي وجمل مختلفة من الغناء الشعبي المناسب للجمهور المحب، مؤكدا على أنه التزم بما طلبه هاني شاكر نقيب الموسيقيين ويثق أن هذه الأغنية ستغير وجهة نظره في شاكوش من خلال تقديم أغنية شعبية بها معني وكلمات وجمل موسيقية ومزيكا اللى الناس بتحبها بعيدًا عن الابتذال.

وأضاف أحمد سعد في بيانه، أنه يحترم قرارات هاني شاكر، ويقدر رأي الناس والشارع العربي، متمنيا أن يقدم شيئًا يرضي كل الأطراف، وهو أغنية شعبية بها جمل لحنية ومزيكا وكلام محترم به مضمون مثلما قدم في كل أعماله الغنائية على حد قوله، خاصة أن الجمهور يرفض الكلمات المبتذلة ولكنه يميل إلى المزيكا التي تجعله يرقص.

وتساءل سعد قائلا: "ما المانع أن نقدم هذه المزيكا وفي نفس الوقت بها كلام هادف؟، وأوضح سعد عن تفاصيل الأغنية التى تجمعه بشاكوش أنها تم تسجيلها من وقت قريب وهناك دراسة لتصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة وهي من ألحان أحمد سعد وكلمات الشاعر محمود خليفة وتوزيع إسلام شيبسى.

WhatsApp
Telegram