اعلان

بعد 3 سنوات من الفراق.. "جمع سالم" يوفق بين ريم البارودي وزينة

زينة وريم البارودي
زينة وريم البارودي
كتب : منى رجب

تجتمع الفنانة ريم البارودي، بصديقتها الفنانة زينة في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان 'جمع سالم'، بعد غياب أستمر لأكثر من 3 أعوام عن أخر مسلسل جمعهما 'أزمة نسب'، والمقرر عرض مسلسل 'جمع سالم' ضمن مسلسلات رمضان 2020.

مسلسلات رمضان 2020

وأعربت ريم البارودي، عن سعادتها البالغة بالعمل مع زينة من جديد في 'جمع سالم' ضمن مسلسلات رمضان 2020، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

زينة وريم البارودي

وعلقت 'البارودي' على الصورة قائلة: 'سعيدة جدا بالوقوف أمام النجمة الصديقه الصدوقه 'صادقة القول والفعل' معي دائما على مدار 6 سنوات زينة، في مسلسل جمع سالم رمضان 2020 تأليف محمد ناير وإخراج أستاذه ايمان حداد انتاج شركة سكرومو ميديا، بعد غياب 3 سنوات عن ماراثون رمضان وكان أزمة نسب بطولة زينه، وما أحلى الرجوع إليكي'.

وردت زينة، على منشور ريم البارودي قائلة: 'أنا اللي مبسوطه اني معاكي ودايما وشنا حلو على بعض ولآخر العمر جنب بعض يارب انتي اضافة لأي عمل لانك مثال الاجتهاد والالتزام والموهبة وفوق ده كله انتي اختي وحبيبتي وصاحبتي الجدعة'.

مسلسل جمع سالم

يشارك فى بطولة مسلسل جمع سالم مع كل من زينة، كلاً من دلال عبدالعزيز، ريم البارودي، سلوى خطاب، محمد شاهين، عبدالرحمن أبوزهرة، ميدو عادل، بسنت شوقي من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو