اعلان

بعد تعرضها لحادث كبير.. شاهد لحظة سقوط نيللي كريم من على الموتوسيكل (فيديو)

نيللي كريم
نيللي كريم
كتب : منى رجب

أثارت الفنانة نيللي كريم قلق جمهورها، بعد تعرضها لحادث كبير، وسقوطها من على 'الموتوسيكل'، أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسلها الجديد 'بـ 100 وش'، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، والذي تسبب في دخولها المستشفى وإجرائها لعملية جراحية في قدمها.

لحظة سقوط نيللي كريم

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة 'العدل جروب'، جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، لحظة سقوط الفنانة نيللي كريم، من على الموتوسيكل، بإحدى المشاهد في مسلسل 'بـ 100 وش'.

الحالة الصحية لـ نيللي كريم

وكتب على الفيديو: 'الفنانة نيللي كريم تعرضت لحادث كبير في تصوير مسلسل بـ 100 وش وهتنزل التصوير الأسبوع ده إن شاء الله.. حمدالله على سلامتك يا نيللي'

وتقدم نيللي كريم في مسلسل 'بـ 100 وش' شخصية كوميدية لفتاة تسمى'سكر' تعمل في صالون حريمى، لكنها تحب النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء 'كوافير' خاص بها وتتوالى الأحداث ، مسلسل 'بـ 100 وش' الذي تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.، ويعد المسلسل شراكة بين المتحدة للخدمات الإعلامية وبين العدل جروب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة